موجز نيوز

#اليوم السابع - #حوادث - أكرم القصاص: المصريون يسطرون إنجازات جديدة بنهضة حقيقية تحدث على أرض الواقع

أكرم القصاص: المصريون يسطرون إنجازات جديدة بنهضة حقيقية تحدث على أرض الواقع

أعرب الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع عن سعادته بالمشاركة في مؤتمر حزب الوفد المنعقد بجامعة طنطا حول دور الأحزاب فى تنمية الوعى بالجمهورية الجديدة، مؤكدا أنه يشرف أنه ابن من أبناء محافظة الغربية ودراسته للعلوم والقانون بجامعة طنطا، واحتضان محافظة الغربية المسجد الأحمدى والملقب بأزهر الدلتا.

 

جاء ذلك خلال كلمته في مؤتمر حزب الوفد المنعقد في محافظة الغربية بعنوان "دور الأحزاب في تنمية الوعي بالجمهورية الجديدة"، تحت رعاية الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وتحت إشراف اللجنة العامة لحزب الوفد في الغربية برئاسة المهندس حازم الجندي عضو الهيئة العليا وعضو مجلس الشيوخ.

 

وذلك بحضور الدكتور ياسر الهضيبي سكرتير عام حزب الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب في مجلس الشيوخ، والمهندس حسام الخولي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن في مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب مستقبل وطن، وفضيلة الدكتور الشيخ عبد المهيمن السيد مندوبًا عن وزارة الأوقاف.

 

وأضاف "القصاص"، أن حزب الوفد الأعرق فى مصر، مشيرا إلى أن حزب الوفد وسعد باشا زغلول زرعوا وحدة المصريين في مواجهة أي محاولات للتفكيك، وضرب الشعب المصري مثالا في الوحدة الوطنية منذ ثورة 1919 .

 

وأشار إلى أن الوحدة الوطنية كانت ومازالت مستمرة حتي وقتنا الحالى، فحينما شعر المصريين بخطر التفكك فى فترة حكم الإخوان خرج الملايين للميادين وأكدوا أنهم يرفضون أى محاولات للتفكك .

 

وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص، أن الله خلق الاشخاص مختلفون فى الأراء، ويمكن أن نختلف مع الحكومة ولكن نتفق جميعا على مصلحة الوطن ونحن نقف مع مصر ونقف ضد كل من هو ضد مصر.

 

وأوضح أن الرئيس السيسي يؤكد دائما أن الشعب المصري هو البطل، والوعي يتطلب القدرة على الفصل بين الحق والباطل، مؤكدا أن مصر والمصريين يتعرضون على مر العصور لمحاولات كثيرة للتفكيك وشق الصف، ومصر تواجه حملات كثيرة للتفكيك والشك، واستطاعت بفضل وحدة شعبها في التغلب عليها لما يمتلكه الشعب من وعي حقيقي، مؤكدا أن الشعب المصري وقف مرتين ولم يستطيع أحد أن يفرض عليه كلمته.

 

وأشار إلى أن هناك بعض الجهات والمنصات تحاول نشر الفتن والتفكيك بين الشعب المصرى، مبينا أن الشعب المصري واجه مشكلات كثيرة في الماضي واستطاع التغلب عليها، في فترة الحروب التي خاضتها مصر.

 

وأكد القصاص أن شعار الوفد الذي يقول "الحق فوق القوة والأمة فوق الحكومة" يؤكد أن الأمة وكل ما هو مع مصر نحن معه وكل ما هو ضدها فالجميع ضده، لافتًا إلى أن فكرة الوعي هو أن يكون هناك منطقًا والقدرة في الفصل بين الحق والباطل.

 

وأضاف القصاص: المصريون أثبتوا أنهم لا يُفرض عليهم أية أمور، فمصر واجهت أزمات كثيرة وتنازل المصريون عن جزء من قوتهم من أجل مصر في حرب أكتوبر، واليوم يسطرون إنجازات جديدة بنهضة حقيقية تحدث على أرض الواقع بإنشاء الكثير من المشروعات كالطرق والكباري والكهرباء والطاقة وتأمينها وبناء المدن ونقل العشوائيات لاستيعاب النمو السكاني الذي كان جزءً من نجاحه هو الوعي من المصريين الذين حافظوا على مصر ونجوا بها.

 


 الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع


 الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير جريدة اليوم السابع

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

أخبار متعلقة :