الوفد -الحوادث - التصريح بدفن جثة سائق أنهى حياته شنقًا لمروره بأزمة نفسية موجز نيوز

صرحت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بدفن جثة سائق توك توك انتحر شنقا  لمروره بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة، بدائرة مركز شرطة البدرشين، كما طالبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث.

 

وكشفت تحقيقات النيابة أن رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة تؤكد ورود  بلاغ من الأهالي يشير

لانتحار أحد الأشخاص شنقاً داخل منزله بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة النقيب أحمد فايز معاون أول مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، مدعوم بسيارة إسعاف وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص سائق توك توك "27 سنة، حاصل على دبلوم"، مدلي بحبل من جنش  بالسقف، وبسؤال أهلية المتوفي أقروا بأقدام المتوفي على الانتحار لمروره بأزمة نفسية خلال الفترة الأخيرة نافين الشبهة الجنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة بجنوب الجيزة لمباشرة التحقيقات.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها