الوفد -الحوادث - التموين: ضبط 26 ألف قطعة مستلزمات طبية مجهولة المصدر بالقاهرة موجز نيوز

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارة تموين القاهرة، خلال يوم، من ضبط(26,720 قطعة مستلزمات طبية) بدون مستندات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات القياسية وتشكل خطراً على الصحة العامة، تمهيداً لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.. بحوزة (مالك شركة لتجارة المستلزمات الطبية بدون ترخيص) بمحافظة القاهرة.

   

وفي وقت سابق شنت الأجهزة الرقابية بمديرية التموين والتجارة الداخلية

بمحافظة سوهاج، بتعليمات المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بالمحافظة، حملة مكبرة لضبط الأسواق والأسعار والمخالفين من أصحاب المخابز والمحال التجارية ومحلات الجزارة والمطاحن ومحطات الوقود بنطاق المحافظة .

 

ومن جانبه قال المهندس محمد إبراهيم، أنه بناءً على توجيهات الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن تكثيف حملات الرقابة على الأسواق والمنشآت التموينية، لمتابعة مدى

توافر السلع الأساسية المدعمة بالأسواق ومكافحة الجرائم التموينية ومعاقبة المخالفين.

 

وأكد وكيل وزارة التموين، أن الحملة تمكنت من ضبط 106 مخالفات تموينية للمخابز والمطاحن، تنوعت بين نقص وزن، ومواصفات، وتهريب، وتجميع، وتوقف، وتصرف، وعدم انتظام سجلات، وعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، وعدم إعطاء بون صرف، ومواصفات، وعدم نظافة، وغلق المخبز، وعدم حمل شهادة صحية، وامتناع عن البيع، وتجميع دقيق.

 

وأضاف "إبراهيم" أنه تم ضبط 7 مخالفات بالمرور على الأسواق، وجميعهم بسبب عدم إعلان عن أسعار اللحوم، وبيع بأعلى من السعر المحدد، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - النائب تيسير مطر يكرم اليوم المتفوقين من أبناء النادى المصرى القاهرى
التالى #المصري اليوم -#حوادث - بينها 2179 تجاوز سرعة.. شرطة المرورتضبط 5193 قضية خلال 24 ساعة موجز نيوز