#المصري اليوم -#حوادث - «استدرجتها صديقتها لسهرة حمراء مع ثري عربي».. تفاصيل مقتل «فتاة العجوزة» وتقسيم جثتها نصفين موجز نيوز

«استدرجتها صديقتها لسهرة حمراء مع ثري عربي».. تفاصيل مقتل «فتاة العجوزة» وتقسيم جثتها نصفين

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحريات مباحث الجيزة، غموض العثور على جثة فتاة داخل شنطة سفر، بدون رأس وجسدها مقسوم نصفين على طريق الواحات بالجيزة، وقالت إن المجني عليها تعمل في ملهى ليلي بمنطقة العجوزة، وتم قتلها على يد صديقتها وزوجها وإلقاء جثتها في طريق الواحات.

وقالت التحريات إن المتهمة قامت باستدراج المجني عليها لتسلمها لثري عربي في شقتها بمنطقة العجوزة لإقامة علاقة جنسية، وعقب وصول الضحية إلى الشقة فوجئت بزوج صديقتها يحاول معاشرتها كرها وعندما رفضت قام بخنقها.

وتابعت التحريات أن الزوج المتهم استعان بزوجته وقطعا جثتها بالساطور إلى 3 أجزاء وتم فصل الرأس عن جسدها والتخلص من الجزء الأول داخل حقيبة سفر في طريق الواحات، والتخلص من رأس الجثة والنصف السفلى داخل محول كهرباء.

واقرأ أيضا: جريمة بشعة على الطريق.. العثور على جثة فتاة مقسومة نصفين وبدون رأس

كشفت الكاميرات في الشوارع خطوات المتهمين في التخلص من جثة المجني عليها، وتم رصد تحركات المتهمين وتحديد هويتهما، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهما، وبمواجهتهما بالتحريات اعترفا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

كانت شرطة مباحث 6 أكتوبر تلقت بلاغا من سائق نقل بالعثور على شنطة سفر بداخلها النصف العلوي من جسد فتاة على طريق الواحات، فانتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة في العقد الثالث من عمرها ودون رأس ومقسومة إلى نصفين . تم تشكيل فريق بحث وفحص الكاميرات والتحري عن بلاغات التغيب، وتبين أن رجلا وزوجته كانا يحملان الحقيبة التي عثر بداخلها على جثة المجني عليها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - قتلوه أمام زوجته وأولاده.. تفاصيل مثيرة حول مصرع تاجر بسبب الثأر في الفيوم موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها