الوفد -الحوادث - العثور على جثة أسفل أنقاض عقار الوراق المنهار موجز نيوز

نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، فى انتشال أول جثة لـ"سيدة" من أسفل العقار المنهار بشارع أبو النصر المتفرع من شارع القومية في منطقة الوراق، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى، ومازال البحث جاريًا عن باقي المفقودين.

 

كشفت شهود عيان من منطقة حادث انهيار عقار بمنطقة القومية في الوراق أن الحارة التي شهدت الواقعة ضيقة للغاية مما صعب مهمة رجال الحماية المدنية في الدخول بمعداتهم الثقيلة لرفع الأنقاض

والبحث عن أى ناجين "اللودر واقف برا مش عارف يدخل".

 

وتابع الأهالي أن أجهزة الأمن تحركت فور إخطارها بالواقعة، مؤكدين أن العقار المنهار تسبب في تصدع عقار ملاصق له، وطالبوا بلجنة هندسية لفحص تلك العقارات المتضررة لمعرفة مدى صلاحيتها حفاظا على أرواح قاطنيها.

 

وكان انهار عقار صباح اليوم الثلاثاء بمنطقة القومية التابعة لحي الوراق،

وانتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الواقعة لرفع الأنقاض والبحث عن جثث أي ضحايا، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

 

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بانهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة الوراق، وانتقلت قيادات الإنقاذ البري التابعة للحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ.

 

وتم فصل الكهرباء والغاز منعا لتفاقم الأمور، ويعكف رجال الإنقاذ على البحث عن وجود سكان أسفل الأنقاض من عدمه.

 

وتبين من المعاينة الأولية أن صاحب المنزل المنهار قام بتعليته طابقين إضافيين دون تصريح مما تسبب في تصدع جدرانه وانهيار العقار.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - السجن 10 سنوات لمدرب كرة قدم بتهمة هتك عرض لاعب في حلوان موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - القانون يحدد اختصاصات مجلس الجامعات الخاصة والأهلية..تعرف عليها