الوفد -الحوادث - بسبب خلافات أسرية.. التحقيق في واقعة اشتعال النيران في منزل بكرداسة موجز نيوز

بدأت نيابة كرداسة ومركز إمبابة، اليوم الإثنين، التحقيق مع الشاب المتهم بإشعال النيران في منزل أسرته بمنطقة أبو رواش لخلافات أسرية بينهما، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

 

واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة الشاب الذين قرروا أن المتهم أشعل النار في المنزل بدافع الانتقام وذلك بسبب وجود خلافات أسرية بينهما.

 

وتبين من خلال المعاينة، أن الحريق أسفر عن احتراق منزل مكون من طابق واحد بسقف خشبي، وامتد لمنزل مجاور مما أدى لاحتراق جزء منه وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق قبل امتداده للمنازل المجاورة، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

 

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات

النجدة، يفيد بنشوب حريق في أحد المنازل بمنطقة أبو رواش بكرداسة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء، وتم فرض كردونًا أمنيًا بالمكان ونجحت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن عاطل وراء إشعال النار بمسكن عائلته بسبب خلافات أسرية بينهما، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - تحسين القطاع الصحى.. تعرف على إنجازات الدولة فى مجال الصحة
التالى الوفد -الحوادث - سرينة" قتل زوجته بعد أن حولها لهيكل عظمي في الهرم (تفاصيل)" موجز نيوز