#المصري اليوم -#حوادث - ارتفاع ضحايا شاطئ النخيل إلى 3 غرقى .. وقرار عاجل من النيابة العامة موجز نيوز

ارتفاع ضحايا شاطئ النخيل إلى 3 غرقى .. وقرار عاجل من النيابة العامة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن رجال الإنقاذ النهرى التابع لقوات الحماية المدنية بالإسكندرية، فجر اليوم، من انتشال جثة شاب غرق بشاطئ النخيل، ليرتفع ضحايا الشاطئ إلى ٣ غرقى، فيما أمر المستشار أحمد جمال رئيس نيابة أول العامرية باستدعاء المسؤولين لسؤالهم وصرح بدفن جثث الضحايا.

كان قسم شرطة أول العامرية تلقى بلاغا أمس يفيد بوجود غرقى بشاطئ النخيل، رغم غلقه بقرار من النيابة العامة، ونزول عدد من الأشخاص إلى مياه البحر.

توجه ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص غرق شاب يدعى بهاء انور عبده 23 سنة من محافظة القاهرة، وشخص آخر تسللا إلى مياه البحر رغم غلق الشاطئ ولافتات التحذير على طول الشاطئ والإجراءات المتبعة لمنع نزول البحر.

وفى سياق متصل تلقى قسم أول العامرية بلاغا بغرق شاب بشاطى الزهور بمنطقة العجمى في الإسكندرية دائرة قسم شرطة أول العامرية وجارٍ البحث عن جثته بواسطة قوات الحماية المدنية.

يشار إلى أن جميع شواطئ الإسكندرية شهدت إقبالا غير مسبوق من المصطافين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ ورفعت الراية الحمراء لتحذير المواطنين من نزول مياه البحر نظرا لارتفاع الأمواج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية