الوفد -الحوادث - استمرار حبس المتهم بقتل والدته في إمبابة موجز نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، اليوم السبت، تجديد حبس عاطل "مريض نفسي" 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته المسنة طعنًا في مشاجرة بينهما.

 

كانت استمعت النيابة لأقوال نجل المجني عليها الأصغر والذي شاهد  الحادث حيث أكد أن مشاجرة نشبت بين والدته و شقيقه الأكبر  استل على اثرها الأخير سكينًا من المطبخ وقام بطعنها.

 

وأضاف شقيق المتهم أن شقيقه

يعاني من مرض نفسي ويعالج داخل مستشفى الأمراض النفسية بالعباسية، وأنه فور وقوع الحادث استغاث بالجيران الذين تمكنوا من ضبطه والتحفظ عليه، مشيرا إلى أن شقيقه كان دائم التشاجر مع والدته والتعدي عليها وضربها وتهديدها بالسكين أكثر من مرة.

 

كان تلقى اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع

أمن  الجيزة، إخطارًا من رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع جريمة قتل بمنطقة شارع البصراوي دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ وتم فرض كردون أمني بمحيط مسرح الجريمة.

وبالفحص تبين العثور على جثة "فاطمة م" 64 عاما، ربة منزل وبجوار جثتها سلاح أبيض" سكين"، كما تبين أن نجل الضحية وراء ارتكاب الواقعة، تم القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية