#المصري اليوم -#حوادث - العثور علي متعلقات راقصة التجمع كاملة.. الطب الشرعي يحسم سبب الوفاة (التفاصيل) موجز نيوز

العثور علي متعلقات راقصة التجمع كاملة.. الطب الشرعي يحسم سبب الوفاة (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تواصل الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحرياتها في الكشف عن غموض العثور على جثة راقصة التجمع الخامس 26 سنة بجوار باب الأسانسير امام الطرقة المؤدية إلى شقتها، وأكدت التحريات على عدم وجود كدمات او إصابات ظاهرية على جسدها.

وذكرت التحريات أن وفاة الراقصة التي تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية في منطقة شرق آسيا، قد تكون طبيعية بإصابتها بأزمة قلبية سقطت علي آثرها على الأرض ولفظت أنفاسها الأخيرة، أو تعرضها للقتل اثناء دخولها شقتها بالدور الخامس في القاهرة الجديدة بعد عودتها من العمل في إحدى الفنادق العائمة بالقاهرة.

وأقرأ: من هي راقصة التجمع الخامس بعد العثور علي جثتها أمام الأسانسير

وأضافت التحريات أن الأجهزة الأمنية عثرت على المتعلقات الشخصية الخاصة بالراقصة بجوار جثتها، كما تبين عدم وجود أي بعثرة في محتويات شقتها، واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود من الحارس والسكان العقار، كما تم تفريغ الكاميرات الموجودة في مكان الحادث لمكان الحادث لكشف غموض العثور على جثة الراقصة.

كانت الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغًا صباح أمس الجمعة، بلاغا من حارس العقار بمنطقة التجمع الخامس بالعثور على جثة راقصة بالدور الخامس بمنطقة التجمع الخامس، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها إلي النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقررت النيابة العامة، العامة انتداب طبيب شرعي لكشف سبب وفاة راقصة التجمع الخامس للتأكيد من وجود شبة جنائية وراء الواقعة، وطالبت الأجهزة الأمنية استكمال التحريات في الواقعة.

وأقرأ أيضا.. رفض زواجها وقيدها في السرير.. تعذيب طالبة جامعية في غرفة نومها

وأقرأ: «قلب ولدي علىّ حجر».. شاب في إمبابة يطعن أمه في أول أيام العيد

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية