الوفد -الحوادث - إصابة 15 شخصا في مشاجرة بين عائلتين بسوهاج موجز نيوز

شهدت مدينة دار السلام بسوهاج، مشاجرة بالأسلحة النارية والشوم، بين أفراد عائلتين مما أسفر عن إصابة 15 شخصا.

 

وكشفت التحقيقات الأولية إن المعركة وقعت بسبب خلافات الجيرة، واستخدمت فيها العصى والشوم وإطلاق أعيرة من أسلحة نارية «خرطوش» مما نتج عنه إصابة 13 شخصا برش خرطوش، وشخصين آخرين بجروح قطعية متفرقة.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار

السلام، بوقوع معركة كبيرة بقرية «مزاتة» بدائرة المركز وإطلاق أعيرة خرطوش ووجود عدد كبير من المصابين، فانتقل إلى مكان البلاغ اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وقوات من الأمن المركزى.

 

وتمت السيطرة على الأحداث وفرض تواجد أمنى مكثف داخل القرية وضبط عدد من مثيرى الشغب، وتبين من المعاينة والفحص

أن المعركة وقعت بسبب خلافات قديمة بين عائلتين تجددت بسبب خلافات الجيرة، واستخدم الطرفان العصى والشوم، وأطلق أفراد من العائلتين أعيرة من أسلحة خرطوش بحوزتهم ونتج عن ذلك إصابة ١٣ شخصا من الطرفين برش خرطوش، واثنين آخرين بجروح قطعية وكسور، ووصلت إلى موقع الحادث ٥ سيارات إسعاف، وجرى نقل ٩ من المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى، ونقل ٦ آخرين إلى مستشفى سوهاج العام.

ونفذت أجهزة الأمن حملات مكبرة على الطرفين لضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة، وتحرر بالحادث المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد -الحوادث - اختل توازنه.. مصرع مسن سقط من سلم مشاة بالعمرانية موجز نيوز