الوفد -الحوادث - مصرع شخص وإصابة 46 آخرين فى حادث تصادم بطريق برج العرب موجز نيوز

لقي شخص مصرعه، وأُصيب 46 شخصا اثر حادث تصادم بطرق الاسكندرية الساحلى وبرج العرب بغرب محافظة الاسكندرية .

كان اللواء محمود ابو عمرة مدير الامن قد تلقى اخطار من مامور قسم شرطة العامرية وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص، كبير الحجم، وملاكي، مساء اليوم الخميس وذلك على اسكندرية مطروح الساحلي غرب الإسكندرية. كوبري الكيلو ٢١ باتجاه سيدي كرير، غرب المحافظة، ووجود إصابات وحالة وفاة.

انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة العامرية، رفقة رجال

الحماية المدنية، و٥ سيارات اسعاف، تم نقل المصابين، إلى مستشفى العامرية العام.

قال الدكتور مصطفى حسين، مدير عام المستشفى، استقبال 10 مصابين، جميعهم من مركزي المحمودية ورشيد محافظة البحيرة، مصابين بجروح وكسور متفرقة، بالإضافة إلى إيداع المتوفي فى المشرحة.

كما أُصيب 36 شخصا بكسور وجروح خطيرة  إثر وقوع حادث تصادم، بين اتوبيس نقل عام بسيارة ميكروباص، وعدد 11 سيارة ملاكي،

اليوم الجمعة  وذلك على الطريق الساحلي قبل مدخل ستاد برج العرب بمسافة 500مترا غرب محافظة الإسكندرية مما اسفر ع توقف الحركة لمرورية  بالطريق الساحلى .

تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة العامرية يفيد وقوع حدث تصادم  على بعد امتار من ستاد برج العرب ووجود اصابات خطيرة ،انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة العامرية، وقوات الحماية المدنية لمكان الواقعة وتم على الفور نقل  المصابين لمستشفيات برج العرب والعامرية  لتلقى العلاج .

تم على الفور الدفع باوناش ادارة المرور لرفع اثار الحادث واعادة تسيير الحركة المرورية . تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب