الوفد -الحوادث - ضبط 3 عاطلين بحوزتهم مواد مخدرة فى القليوبية موجز نيوز

نفذت مباحث تنفيذ الاحكام فى القليوبيةحملة مكبرة على قرى مركز شرطة طوخ لضبط الهاربين من الاحكام اسفرت الحملة التى شاركت فيها مديرية امن القليوبية من تنفيذ 2159 حكم قضائى وتولت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث تنفيذ الأحكام يفيد قيام حملة مكبرة لضبط الهاربين من الأحكام أسفرت عن تنفيذ  2159  حكم قضائى متنوع.


كما أسفرت الحملة عن ضبط 3 عاطلين بحوزتهم كميات من المواد المخدرة و ضبط 2 قطعة سلاح أبيض ضبط متهم مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة إحدى القضايا ضبط مراقب هارب واحيل جميع المتهمين للنيابات المختصه فتولت التحقيق.
من نا حية اخري أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسد فى القليوبية إثر تصادم سيارة سوزوكى

أجرة بدراجة بخارية على الطريق الزراعى السريع بالقرب من قرية سندنهور بمركز بنها تمك نقل المصابين الى المستشفى وتولت النيابة التحقيق.
تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا بوقوع حادث تصام على الطريق الزراعى السريع ووجود مصابين وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف.
وتبين من المعاينة وقوع حادث تصادم بين سيارة سوزوكى أجرة بدراجة بخارية على الطريق السريع بالقرب من قرية سندنهور اتجاه القاهرة وتم نقل المصابين الى المستشفى ورفع انقاض الحادث من الطريق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية