#المصري اليوم -#حوادث - جريمة ليلة العيد .. زوج ينهي حياة زوجته طعنًا ويقطع شرايين يده لعزمها رفع قضية خلع عليه موجز نيوز

جريمة ليلة العيد .. زوج ينهي حياة زوجته طعنًا ويقطع شرايين يده لعزمها رفع قضية خلع عليه

اشترك لتصلك أهم الأخبار

طعن زوج زوجته بسكين وقام بعدها بقطع شرايين يده وتم نقله إلى المستشفى لإنقاذه، وتمكنت أجهزة الأمن من التحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة وهي عبارة عن سكين، وأمر اللواء محمد مراد مدير الأمن ببني سويف بتعيين حراسة مشددة على الزوج بالمستشفى لحين إجراء عملية جراحية له.

كان اللواء محمد مراد مدير أمن بني سويف تلقى إخطارا من المقدم أحمد بهجت رئيس مباحث إهناسيا بقيام زوج بطعن زوجته بالسكين داخل محل تعمل به زوجته بعدة طعنات في صدرها أودى بحياتها في الحال، وبعدها قام بقطع شرايين يده للانتحار والتخلص من حياته. وتبين أن هناك خلافات أسرية بينهما بعد إنجاب ٣ أطفال، وأن الزوج سمع بأن زوجته تستعد لرفع قضية خلع عليه.

كما دلت التحريات الأولية أن الزوجة تدعى شادية. م من مدينة إهناسيا وزوجها يدعى محمود .م س، وأن سيارة إسعاف قامت بنقل الزوجة غلى مشرحة مستشفى بنى سويف التخصصي والزوج إلى نفس المستشفى لإجراء جراحة عاجلة له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - للحد من انتشار فيروس كورونا.. ضبط 245 قضية منع تداول ارجيلة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية