الوفد -الحوادث - العثور على طفلة مقتولة بعد تغيبها عن المنزل منذ 4 أيام بالمنوفية موجز نيوز

لقيت طفلة مصرعها بمدينة اشمون بعد تغيبها عن المنزل لمدة اربعة ايام حيث تم العثور عليها مقتولة في منزل جيرانها، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

تعود تفاصيل الواقعة حين خرجت الطفلة " ه. ر" يوم الجمعة الماضي لشراء من أحد الأفران المجاورة لمنزلها في الحادية عشر صباحا وتغيبت ولم تعد الي منزلها، وتك تكثيف البحث داخل القرية من اهلها وتم نشر صورتها علي مواقع التواصل

الاجتماعي، كما قامت جدتنا بنشر مقطعا مصورا لها، وناشدت المسئولين بالبحث عن حفيدتها وعودتها سالمة مرة أخرى. 

واكتشف اليوم أهالي مدينة أشمون مقتل الطفلة بعد تغيبها أربعة أيام عن منزلها، حيث أكد جيرانها أنهم عثروا على جثتها مدفونة في منزل جيرانها والتي تربطهم صلة قرابة ببعضهم. 

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من

مأمور مركز أشمون يفيد بالعثور على جثمان الطفلة هدى، 8 سنوات، مدفونة في منزل جيرانها.

وعلي الفور إنتقلت القيادات الأمنية لمعاينة الواقعة، وتبين وفاة الطفلة التي تغيبت عن المنزل منذ ظهر يوم الجمعة الماضي، والعثور على جثتها وتم نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

وقال أحد الجيران أن أسرة الطفلة وجيرانها بينهم خلافات على الميراث، وحينما اختفت الطفلة اتهمت أسرتها جيرانها بخطفها، موضحا أن الشرطة تحفظت على جيرانها منذ يوم الجمعة، واليوم علم أهالي المنطقة بالواقعة بعد اكتشاف جثة الطفلة.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - المشدد 6 سنوات لديلر الهيروين بالدرب الأحمر موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية