الوفد -الحوادث - ضبط 200 قضية مخالفة لقانون حماية البيئة موجز نيوز

تمكنت شرطة البيئة والمسطحات، من ضبط 200 قضية مخالفة لقانون حماية البيئة، وذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية..

 

إضطلعت أجهزة الوزارة بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادى ، بتكثيف الحملات الأمنية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال الفترة الأخيرة فى مجال أعمال تلك الإدارات..

 

 حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من

النتائج الإيجابية، من بينها الآتى :

 

أسفرت جهود الإدارة عن ضبط

 

فى مجال الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات

 

أسفرت جهودها فى مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة (حماية الثروة السمكية، حماية البيئة والمحميات الطبيعية، حماية نهر النيل والمجارى المائية) عن ضبط  200 قضية متنوعة مخالفة لقانون البيئة.

 

وفى سياق اخر

 

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بالقليوبية، من ضبط 12 تاجر مخدرات في حملة شنتها

الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، لإحباط ترويج المخدرات قبيل عيد الأضحى، وأحيل جميع المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة أمنية مكبرة أسفرت عن ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 3 أسلحة نارية وعدد من الطلقات النارية، وضبط 12 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المختلفة الأنواع وتحرير 11 قضية مخدرات أخرى، فضلا عن ضبط 3 قطع سلاح ابيض و3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا، كما تم ضبط مراقب هارب وتنفيذ 4618 حكما قضائيا متنوعا، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - أمن المنافذ يُنفذ 117 حُكمًا قضائيًا في 24 ساعة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى