الوفد -الحوادث - ضبط 2 طن كبدة وسجق فاسد بثلاجة في الدقهلية موجز نيوز

 تمكنت شرطة التموين، من ضبط 2 طن كبدة وسجق غير صالح للاستهلاك بثلاجة فى الدقهلية، وتبين وجود تغير فى خواصها الطبيعية، وذلك خلال حملات مكبرة قبل حلول عيد الأضحى المبارك.

 

جاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على استقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع..

 

 وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك ، فقد قامت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام

شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، بحملات تموينية نوعية على مخالفات اللحوم ..

 

 وأسفرت الحملة عن ضبط(2 طن  "كبدة مجمدة، سجق") غير صالحة للاستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية، وتشكل خطرا على الصحة العامة، طبقا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية من الجهات المعنية .. بحوزة (المدير المسئول عن ثلاجة لحفظ السلع الغذائية "دون ترخيص") بمحافظة الدقهلية.

 

وفى سياق آخر

تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ بالقليوبية،

من ضبط 12 تاجر مخدرات في حملة شنتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات، لإحباط ترويج المخدرات قبيل عيد الأضحى، وأحيل جميع المتهمين إلى النيابة التي تولت التحقيق.

 

وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة طوخ يفيد قيام حملة أمنية مكبرة أسفرت عن ضبط 4 عاطلين بحوزتهم 3 أسلحة نارية وعدد من الطلقات النارية، وضبط 12 تاجر مخدرات بحوزتهم كميات من المواد المخدرة المختلفة الأنواع وتحرير 11 قضية مخدرات أخرى، فضلا عن ضبط 3 قطع سلاح ابيض و3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا، كما تم ضبط مراقب هارب وتنفيذ 4618 حكما قضائيا متنوعا، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط طني سكر وزيت تمويني قبل طرحها بالسوق السوداء في الجيزة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى