الوفد -الحوادث - كشف ملابسات مصرع شاب في مشاجرة بالمرج موجز نيوز

 نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، في كشف ملابسات مصرع شاب في مشاجرة بمنطقة المرج، إذ تبين أن وراء مقتله بائع متجول تعدى على المجني عليه بسلاح أبيض " مطواه"، وتم نقل المتوفي لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

كان تلقى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، بلاغًا من أحد  باستقبال أحد المستشفيات (شاب، مقيمًا بدائرة القسم) متوفى إثر إصابته بجرح طعني، وتم نقله لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفي و(بائع متجول، مقيمًا بدائرة القسم) حال تواجدهما بدائرة القسم، بسبب

خلافات مالية بينهما، تطورت لمشاجرة قام على اثرها المتهم بالتعدى على المجني عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " كانت بحوزته، محدثًا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته، وفر هاربًا.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم وبحوزته (السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - 66 قضية مصنفات سمعية خلال 24 ساعة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى