الوفد -الحوادث - ضبط ربع طن لحوم مذبوحة خارج المجازر الرسمية في بني سويف موجز نيوز

شنت مديرية تموين بني سويف، بالتعاون مع مباحث التموين حملة مكبرة على مدار أسبوع لضبط الوضع في مجال تداول السلع، ومواجهة صور التلاعب في الأسعار كافة.

 

أسفرت عن ضبط 77 مخالفة تموينية بالمخابز البلدية، وذلك بواقع 10 محاضر لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و14 محضر لإنتاج خبز ناقص الوزن، 17محضرا لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، و 14محضرا لتدني مستوى

نظافة أدوات العجين، و 6 محاضر للتصرف في 340 جوال دقيق مدعم، 10 محاضر لعدم صرف بون للمواطنين، و 3 محاضر لعدم الاحتفاظ بميزان حساس، و 3 محاضر لعدم الاحتفاظ بسجل الزيارات.

 

كما جرى تحرير 9 محاضر لعدم الإعلان عن الأسعار في الأنشطة المختلفة، و7 محاضر لعدم

حمل شهادات صحية، و 4  محاضر لمحلات تجارية تمارس النشاط التجاري بدون الحصول على ترخيص من الجهات المختصة، و 17محضرا لجزارين لعرضهم لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية وبيعها، وجرى التحفظ على 250 كجم منها، و 3محاضر لجزارين لعدم تغطية اللحوم بالشاش الأبيض.

 

كما تم تحرير 2 محضرين لمحلين تجاريين من محلات عرض الأغذية لضبط لحوم و كبدة منتهية الصلاحية، وقد جرى التحفظ على 54 كجم كبدة، و 36 كجم لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى