الوفد -الحوادث - تحرير 390 محضرا وإعدام 680 كيلو مواد غذائية فى حملة تفتيشية بالدقهلية موجز نيوز

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية " بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام وعضوية كل من وكيل وزارة الصحة والتموين والطب البيطري والقوي العاملة ومباحث التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء ومدير إدارة  التفتيش والمتابعة والبيئة والأسواق والمعارض وعضوا من الادارة العامة للشئون القانونيه للمرور علي منافذ بيع اللحوم ومحلات الجزارة والسوبر ماركت والمخابز والمعاينة علي الطبيعة لكافة السلع الغذائية والتموينيه والتأكد من مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي والوقوف علي أسعارها ومقارنتها بأسعار السوق.


وأعلن المحافظ أن أعمال اللجنة الرئيسية واللجان الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء في يومها الثالث قد  أسفرت عن تحرير 390  محضر مخالفة متنوعه في مجالات التموين والصحه والإشغالات والنظافه والبيئة والطب البيطري والصحه والسلامه المهنيه وإعدام 680 كيلو جرام من المواد الغذائية الغذائيه الغير صالحه للاستهلاك الآدمي.


وأسفرت مرور اللجان علي المنشآت الغذائية والمحلات ومنافذ البيع بنطاق المحافظه عن تحرير  78 محضراً في مجال التموين و

84 محضراً في مجال الصحه و 67 محضراً في مجال البيئة و 65 محضراً في مجالا الاشغالات و 41 محضراً في مجال النظافه و 13 محضراً في مجال الطب البيطري و 39 محضراً في مجال السلامه والصحه المهنية.


وقد وجه " مختار " بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة حيال كافة المحاضر والمخالفين.


وأكد المحافظ  على تكثيف حملات الرقابة التفتيش بنطاق المحافظة بالتعاون والتنسيق الكامل بين هيئة الرقابة الإدارية للحفاظ علي حياة المواطنين وتوفير  إحتياجاتهم  من السلع والمواد الغذائية والتصدى لجميع أنواع المخالفات وتطبيق القانون بكل الحسم والحزم حيال المخالفين.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية