#المصري اليوم -#حوادث - موظف يعتدي بوحشية على طفل من ذوي الإعاقة.. و«التضامن»: «كان يخلع ملابسه أمام المشرفات» موجز نيوز

موظف يعتدي بوحشية على طفل من ذوي الإعاقة.. و«التضامن»: «كان يخلع ملابسه أمام المشرفات»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت إحدى دور الرعاية الخاصة بالأطفال المعاقين، التابعة لجمعيات الأيتام بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، واقعة اعتداء أحد الموظفين على مراهق يبلغ من العمر 16 عامًا، يتيم معاق من أبناء الجمعية، وقام بضربه بعنف داخل أحد الحمامات، ما أسفر عن إصابة الطفل بجروح ونزيف من الفم والأنف.

والتقطت كاميرات المراقبة داخل الجمعية تفاصيل الاعتداء بالضرب على الطفل لمدة دقيقتين، وفي أثناء محاولة موظف آخر تنظيف وجه الطفل من الدماء، عاد من جديد الموظف الذي اعتدى عليه لاستكمال ضربه.

قال إمام فوزي، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، بمحافظة المنوفية، إن واقعة الاعتداء على طفل داخل دار الأمل بشبين الكوم صحيحة، مشددا على أن الواقعة مرفوضة شكلا وموضوعا، مؤكدا أن إدارة الجمعية المسؤولة عن الدار اتخذت كافة الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة، وحررت محضرًا في قسم الشرطة.

وأضاف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي أن أحد السائقين قام بالاعتداء على الطفل بسبب قيام الطفل «بخلع بنطلونه» أمام المشرفات، موضحا أن الطفل مريض بتأخر ذهني وعقلي، ولكن الواقعة مرفوضة شكلا وموضوعا، مشددا على أن الدار اتخذت قرارًا بخصم ثلث راتب السائق صاحب الواقعة، وتوجيه إنذار بالفصل له.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية