#اليوم السابع - #حوادث - أكرم القصاص: الشباب المصرى هو من يدير منظومة حياة كريمة

أكرم القصاص: الشباب المصرى هو من يدير منظومة حياة كريمة

قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، إن مبادرة حياة كريمة تضمن أن يكون للقرية المصرية خدمات بريد وصحة وطرق ومدارس وربط الريف بشبكة مواصلات، بجانب تدشين صناعات في الأقاليم مرتبطة بالبيئة، والآن أصبح هناك مراكز لتجميع الألبان.

وأضاف أكرم القصاص، خلال لقائه مع برنامج مانشيت، المذاع على قناة إكسترا نيوز، والذى تقدمه الإعلامية رانيا هاشم، أن الإصلاح الاقتصادى الذى نفذته مصر هو ما جعل هناك توافر للسيولة المالية التي ساعدت على إنجاز مشروعات حياة كريمة، لافتا إلى أن الشباب المصرى هو من يدير منظومة حياة كريمة.

وتابع أكرم القصاص: لم يكن يوجد في السابق تبطين الترع والمصارف والرى الحديث، موضحا أن تبطين الترع يوفر جهدا ومالا وعمالة وأصبحنا نعمل على توفير طاقة نظيفة، وفى أسوان هناك أكبر محطة في العالم للطاقة الشمسية، وهذا يوفر أموالا ويحافظ على البيئة.

وقال أكرم القصاص: إدارتنا لأزمة كورونا كانت جيدة في وقت عجزت فيه العديد من دول العالم في مواجهة الفيروس، موضحا أن تطوير الريف المصرى كان ضروريا لأن الفلاح كان يعانى من أزمات كثيرة، الجمهورية الجديدة تقوم على تنمية حقيقية وتعزيز هذه التنمية وعدالة في توزيع الفرص وإعطاء الأمل للمواطن، وبناء اجتماعى وسياسى جديد وتكافؤ الفرص، والشباب يقوم بدوره.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية