#المصري اليوم -#حوادث - موظفة في دعوى «خلع».. «رايحه أزور زميلتي لقيت جوزي خارج من عندها» موجز نيوز

موظفة في دعوى «خلع».. «رايحه أزور زميلتي لقيت جوزي خارج من عندها»

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أقامت موظفة أمام محكمة الاسرة، دعوى ضد زوجها، تطلب فيها الخلع، وقالت إن أسباب إقامة الدعوى لاستحالة العشرة معه لكونه شخصا خائنا.

قالت الموظفة في دعواها بانها تزوجت منذ 13 سنه من زميلها في العمل بعد قصة حب استمرت سنوات طويله، وانها تحدت أهلها بالزواج منه، لكونه مرفوض من أسرتها.

وبعد سنوات طويله من الزواج وانجاب ولد «10 سنوات» وبنت «6 سنوات»، فوجئت باختلاف في تعامل زوجها معها، وابتكار حجج للخروج من المنزل في أوقات غير مناسبة بمنتصف الليل. لم تشك في تصرفاته لثقتها فيه وصدقت كلامه بانه يخرج مع زميله المريض ويتوجه معه للطبيب.

وذكرت الموظفة بانها عند توجهها لزيارة زميلتها في العمل بمنزلها، شاهدت زوجها يخرج من العمارة التي تقطن فيها بمفردها، فبدء الشك يراودها وقررت مراقبته، واكتشفت بانهم على علاقية غير شرعية بها، وأنها سألت بواب العقار عنه، فأخبرها أنه اعتاد التوجة إلى شقة زميلتها بالطابق الثانى في منتصف الليل، ولم يستطيع أحد الوقوف أمامه حيث ادعى بانه شقيقها ويطمئن عليها .

وأضافت الموظفة بانها طلبت منه الطلاق إلا انه رفض، فاقامت دعوى خلع أمام المحكمة والتي قضت بقبول دعواها وخلعها .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - تجديد حبس تاجر حشيش في العمرانية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية