الوفد -الحوادث - ضبط مستريحة جديدة استولت على أموال الدعم موجز نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية مالكة مخبز بلدى  بمحافظة القليوبية لاستيلائها على(54٫677 جنيه من أموال الدعم) دون وجه حق من خلال التلاعب واختراق نظام تشغيل منظومة صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف فى كميات الدقيق البلدى إستخراج 82% وبيعها بالسوق السوداء وتحقيق أرباح غير مشروعة.

 

وفي سياق آخر، تواصل الأجهزة الأمنية متمثلة في إدارة

المرور وأقسام الشرطة  تطبيق قرارات الحكومة التى اتخذها مجلس الوزراء خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا، بشأن وقف أي فعاليات أو احتفالات أو مهرجانات خلال الفترة المقبلة، والغلق الكامل لدور المناسبات وغرامة فورية على 3 فئات تبدأ من  50 جنيها للأفراد الذين لا يطبقون الإجراءات الإحترازية ولا يرتدون الكمامة.

 

وشملت القرارات أيضا غرامة فورية على أي مخالفة للمنشآت كالمطاعم والكافيهات بمبلغ 4 آلاف جنيه مع غلق المنشأة لمدة أسبوع.

كما تواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكبرة عل مستوى الجمهورية لمتابعة مدى التزام قائدي مركبات النقل الجماعي الخاصة والعامة بارتداء الكمامات الواقية وكذلك الركاب، وكثفت الوزارة حملاتها على مواقف السيارات والطرق الرابطة بين المحافظات للمتابعة الميدانية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائق حال وجود راكب لا يرتدي الكمامة باعتباره مسؤول عن سلامته وسلاة الركاب على حد سواء. 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية