#المصري اليوم -#حوادث - حبس 18 شخصا تبادلوا إطلاق النار في مشاجرة بالأسلحة بالفيوم موجز نيوز

حبس 18 شخصا تبادلوا إطلاق النار في مشاجرة بالأسلحة بالفيوم

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر مصطفى أبوالخير، وكيل نيابة بندر الفيوم، حبس 18 شخصًا 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية تبادل إطلاق النيران في مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلافات المصاهرة.

كانت مشاجرة نشبت منذ يومين بين عائلتى عرفة وحنفي بمنطقة الحواتم، بمدينة الفيوم، وتم فيها استخدام الأسلحة النارية والبيضاء والذى أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص. وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة والقبض على 18 شخصًا من الطرفين وإحالتهم إلى النيابة العامة لتولى التحقيق.

وأكدت التحريات وجود خلافات قديمة بين العائلتين بسبب المصاهرة، وتم الصلح بينهما بعد تدخل بعض الحكماء، لكن سرعان ما تجددت الخلافات الثلاثاء الماضى، وتطورت لتبادل إطلاق النيران، ما تسبب في إصابة 5 أشخاص، وتم نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام وتم علاجهم.

كان اللواء رمزى المزين مدير أمن اليوم، تلقى اخطارا بنشوب مشاجرة بين عائلتى عرفة وحنفي، بمنطقة الحواتم، بمدينة الفيوم، وتم فيها استخدام الأسلحة النارية والبيضاء ما أدى إلى إصابة العديد من الأشخاص.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - القبض على 40 متهمًا هاربين خلال حملات مكبرة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى