#المصري اليوم -#حوادث - السجن المشدّد 16 سنة لـ الطبيب المتهم بهتك عرض الرجال بالقوة موجز نيوز

السجن المشدّد 16 سنة لـ الطبيب المتهم بهتك عرض الرجال بالقوة

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم، حضوريًا بالسجن المشدد 16 سنة، لباسم سمير، طبيب الأسنان المتهم بالتحرش بالرجال وهتك عرضهم بالقوة.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار صلاح محجوب وعضوية المستشارين إبراهيم الميهي، وخالد مصطفى، وأمانة سر أحمد الهادي وطلعت عبده.
وحضر المتهم طبيب الأسنان وسط حراسة أمنية مشددة جلسة محاكمته وتم إيداعه قفص الاتهام ويرتدي الكمامة وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة لمنع تفشي فيروس كورونا.
كان النائب العام أمر بإحالة طبيب الأسنان لمحكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما اتهم به من هتكه عرض أربعة رجال بالقوة.
وكانت النيابة العامة أقامت الدليل قِبَل المتهم طبيب الأسنان من شهادة ستة شهود، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.

ونسبت النيابة العامة لطبيب الأسنان المتحرش تهم هتك عرض 4 رجال بالقوة والتحرش بهم وأمرت النيابة العامة بحبس طبيب الاسنان المتحرش متهم بهتك عرض رجال بالقوة وتبين أن النيابة العامة تلقت بلاغًا من بعض الأشخاص في سبتمبر الماضي ضد الطبيب لتحرشه بهم وهتكه عرضهم بالقوة.
وتبين من التحقيقات واعتراف المتهم أنه يعاني من اضطراب في الميول الجنسية وأقامت النيابة الدليل ضد المتهم من شهادة 6 شهود وما ثبت بتقرير الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بشأن فحص بعض المقاطع المصورة له، وما ثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بشأن فحص هاتفه، وما تبين للنيابة العامة باطلاعها على هذا الهاتف.
كانت نقابة أطباء الأسنان أصدرت، بيانًا بشأن واقعة اتهام طبيب أسنان شهير بتهمة التحرش داخل عيادته، مؤكدة متابعتها باهتمام بالغ تحقيقات النيابة العامة في هذا الصدد.
وقالت النقابة إن أولوياتها تتمثل في المقام الأول حماية أعضاء المهنة وسمعتهم وشرف المهنة وآدابها العامة، والحفاظ على السلم المجتمعي، ولن تتردد في توقيع أقصى درجات العقوبة على المخطئ بما يتناسب مع فعله وردعا له وحماية لسمعة مهنة عريقة ومحترمة وبمجرد انتهاء التحقيقات الرسمية والعرض على القضاء تطبيقا للائحة وقانون النقابة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - إصابة 35 بينهم ضابطان بحالات اختناق في تسريب أسطوانة كلور بمحطة مياه في أسوان موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية