الوفد -الحوادث - النيابة تطلب تقرير الحماية المدنية حول عقار فيصل المحترق موجز نيوز

طلبت النيابة العامة بجنوب الجيزة، تقرير رجال الحماية المدنية الخاص بـحريق عقار فيصل، وانتقل رجال المعمل الجنائي لمعاينة الحريق بناءًا على قرار النيابة وإعداد تقرير واف حول الواقعة ومعرفة أسباب اشتعال النيران وتحديد حجم الخسائر والتلفيات.

 

انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، لمعاينة حريق عقار فيصل، واستمع لأقوال شهود العيان  وملاك المحلات المحترقة وأهالى العقار، وأمرت بتغريف كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة لكشفت تفاصيل الواقعة واستمعت لملاك الشقق وطلبت تقرير واف بالخسائر والتلفيات يعده رجال المعمل الجنائي.

 

عاش سكان عقار فيصل  المكون من 14 طابقا، الذي

احترق في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس ساعات رعب، خوفا من امتداد النيران لطوابق العقارة ومصرعهم جميعا حرقا خاصة أن لهب النيران كان يتطاير بصورة كبيرة.

 

استغاث السكان بالأهالي والمارة الذين حاولوا جاهدين السيطرة على النيران وإخطار أجهزة الأمن والحماية المدنية حتي حضروا إلى مسرح الجريمة ونجحوا في فرض كردون أمني والسيطرة على النيران حتى  هدأ روع السكان وخرجوا جميعا بسلام.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة النجدو بالجبزة، بلاغا من الأهالي بنشوب

حريق هائل في عقار بميدان الساعة بقيصل، وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء لإخماد الحريق.

 

تبين من التحريات والمعاينة تفحم 4 محلات تجارية بينهم سوبر ماركت ومحل ملابس، وأدوات منزلية، بالطابق الأرضي وأيضا تفحم معرضا السجاد في الطابق الأول.

 

واتضح أن العقار مكون من 14 طابقا واشتعلت النيران في طابق أرضى يحوى 5 محلات "محل لعب أطفال – مخزن - أدوات تجميل - سوبر ماركت – محل الشنط" وعقب ذلك امتد إلى الطابق الأول الذى يضم معارض للسجاد والموكيت، والتي التهمت النيران الطابق بالكامل.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وانتهت  قوات الحماية المدنية من إجراء عملية التبريد حتي لا تجدد النيران مرة أخرى وتولت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية