الوفد -الحوادث - ماس كهربائي وراء حريق عقارفيصل (فيديو) موجز نيوز

رجحت التحريات الأولية لرجال المباحث بالجيزة، أن ماساً كهربائياً وراء حريق عقار فيصل اليوم الخميس، ويعكف رجال المباحث على جمع المعلومات والتحريات لكشف لغز الواقعة ومعرفة عما إذا كان شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه.

 

 

انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، لمعاينة حريق عقار فيصل، واستمع لأقوال شهود العيان  وملاك المحلات المحترقة وأهالى العقار، وأمرت بتغريف كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط الواقعة لكشفت تفاصيل الواقعة واستمعت لملاك الشقق وطلبت تقرير واف بالخسائر والتلفيات يعده رجال المعمل الجنائي.

 

كما انتقل رجال المعمل الجنائي لمعاينة حريق عقار فيصل بناءًا على قرار النيابة العامة بانتداب رجال المعمل الجنائي للمعاينة

وإعداد تقرير واف حول الواقعة ومعرفة أسباب اشتعال النيران.

 

عاش سكان عقار فيصل  المكون من 14 طابقا، الذي احترق في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس ساعات رعب، خوفا من امتداد النيران لطوابق العقارة ومصرعهم جميعا حرقا خاصة أن لهب النيران كان يتطاير بصورة كبيرة.

 

استغاث السكان بالأهالي والمارة الذين حاولوا جاهدين السيطرة على النيران وإخطار أجهزة الأمن والحماية المدنية حتي حضروا إلى مسرح الجريمة ونجحوا في فرض كردون أمني والسيطرة على النيران حتى  هدأ روع السكان وخرجوا جميعا بسلام.

 

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي غرفة النجدو بالجبزة، بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل في عقار بميدان الساعة بقيصل، وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة وتم الدفع بـ 7 سيارات إطفاء لإخماد الحريق.

 

تبين من التحريات والمعاينة تفحم 4 محلات تجارية بينهم سوبر ماركت ومحل ملابس، وأدوات منزلية، بالطابق الأرضي وأيضا تفحم معرضا السجاد في الطابق الأول.

 

واتضح أن العقار مكون من 14 طابقا واشتعلت النيران في طابق أرضى يحوى 5 محلات "محل لعب أطفال – مخزن - أدوات تجميل - سوبر ماركت – محل الشنط" وعقب ذلك امتد إلى الطابق الأول الذى يضم معارض للسجاد والموكيت، والتي التهمت النيران الطابق بالكامل.

 

تم تحرير محضر بالواقعة وانتهت  قوات الحماية المدنية من إجراء عملية التبريد حتي لا تجدد النيران مرة أخرى وتولت النيابة التحقيقات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - السجن 6 سنوات لـ4 أشخاص لقتلهم شابا بسبب خلافات الجيرة بالشرقية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى