الوفد -الحوادث - إنقاذ السكان بالأوناش وتآكل الجدران.. تفاصيل 4 ساعات من حريق ميدان الساعة بالطالبية موجز نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل حريق شب بعقار في ميدان الساعة بمنطقة الطالبية، وتبين أنه لم يسفر عن أي خسائر بشرية .

 

وأوضحت التحقيقات أن النيران التهمت معرض لبيع السجاد وأثاث 4 شقق، وأن النيران اشتعلت في معرض سجاد يقع في الطابق الأرضي بالعقار المكون من 12 طابقا، والتهمته بالكامل.

 

وأضافت المعاينة الأولية أن السجاد ساعد في اشتعال النيران بسرعة وانتشارها

حتى امتدت إلى 4 طوابق، وأفادت تحريات المباحث بأن الحريق، استمر قرابة 4 ساعات وتمكنت القوات خلالها من إنقاذ أسرتين لم يتمكنوا من الفرار .

 

كما أن النيران التهمت أجزاء من جدران وحوائط معرض السجاد الذي بدأ فيه الحريق، وامتد لعدد من الشقق السكنية بالعقار، وتمكنت القوات من إخماد

ألسنة اللهب، بعد مرور قرابة 4 ساعات، حيث أخلت العقار من السكان بالأوناش الهيدروليكية، وقطع التيار الكهربائي والغاز عن العقار، حتى تمكنت القوات من إخماد النيران.

 

وكان اندلع حريق في الساعة الثانية صباحا يوم الخميس، والتهمت النيران بمحال التجارية، وظلت قوات الحماية المدنية تحاول إخماده لأكثر من ساعة، وعاش سكان منطقة ميدان الساعة في حالة من الرعب والفزع بسبب الحريق، الذي كان يُنذر بكارثة مُحققة لولا تدخل العناية الإلهية، وسرعة التعامل مع الحريق من جانب قوات الحماية المدنية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية