#اليوم السابع - #حوادث - كيف واجه "القومى للاتصالات" أجهزة المحمول "المضروبة" وأبراج التقوية المخالفة؟

كيف واجه "القومى للاتصالات" أجهزة المحمول "المضروبة" وأبراج التقوية المخالفة؟

عدد من الإجراءات الحاسمة اتخذها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، برئاسة المهندس حسام الجمل، في إطار الدور الرقابي المنوط بالجهاز فى وضع آليات واضحة لمتابعة سوق الاتصالات فى مصر، بما يضمن التزام أطراف منظومة الاتصالات، والتي استعرضها رئيس الجهاز أمام لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوى.

  

وفي هذا الصدد نستعرض أبرز الأجراءات التي اتخذها الجهاز لحماية المستهلك:

 

1- قام الجهاز بـ87 حملة ضبطية قضائية بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية لضمان التزام بائعي أجهزة الاتصالات (التجار) ومستخدمي الأجهزة (المستخدمين) بتداول الأجهزة المعتمدة.

2- القيام بحملات التفتيش على مقدمي الخدمات في الفروع للتأكد من الالتزام بالقواعد المنظمة لنقاط البيع والإجراءات الخاصة بتداول شرائح المحمول وتسجيل بيانات المستخدمينبعدد 3000 منفذ بيع. 

 

3- القيام بحملات التفتيش على أبراج ومحطات المحمول للتأكد من الالتزام بتطبيق الاشتراطات المنصوص عليها في بروتوكول تركيب المحطات الأساسية للتليفون المحمول لضمان الحفاظ على الحياة الصحية والبيئية وقد تم القيام بالتفتيش على عدد 2800 محطة محمول.

 

4- القيام بإجراء قياسات ميدانية لمؤشرات جودة خدمات المحمول في مختلف انحاء الدولة وعلى الطرق العامة لضمان التزام مقدمي خدمات المحمول بتوفير التغطية والجودة المنصوص عليها في التراخيص.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية