الوفد -الحوادث - إصابة 4 أشخاص في اصطدام سيارة بفاترينة حلوايات بالطالبية موجز نيوز

أصيب 4 أشخاص في في حادث اصطدام سيارة ربع نقل بفاترينة لبيع الحلويات، بمنطقة الكونيسة بدائرة قسم شرطة الطالبية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

 وكشفت التحريات الأولية أن السائق كان تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة، فانحرفت بيده عجلة القيادة مما نتج عنه وقوع الحادث.

 

البداية بتلقي الرائد إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة الطالبية بمديرية أمن

الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغاً من أهالي منطقة الكونيسة بدائرة القسم، تفيد بوقوع حادث ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف، وتبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل مخصصة لنقل المواطنين يقودها سائق تحت تأثير تعاطي المواد المخدرة، انحرفت بيده عجلة القيادة مما أسفر عن اصطدام السيارة بفاترينة لبيع الحلويات، وإصابة 4 أشخاص "سيدتين وشاب وطفلة" وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتمكنت القوات من ضبط المتهم والسيارة المستخدمة في الحادث، وتم اقتياده إلى ديوان القسم تبين أنه لا يحمل أوراق تدل على هويته وأدلى بمعلومات مغلوطة وانتحال صفة غيره للهروب من جريمته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - رئيس الهيئة الوطنية للصحافة يستقبل رئيس جامعة طنطا
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى