الوفد -الحوادث - ضبط 120 كيلو لحوم ودواجن غير صالحة للاستهلاك بالفيوم موجز نيوز

شنت مديرية التموين بالفيوم عدة حملات على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم بمدينة الفيوم اليوم تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية السلع الغذائية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين حال ثبوت المخالفة.


جاء ذلك تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة

الداخلية بالفيوم والمهندس ماجد حليم مدير إدارة تموين بندر أول الفيوم وبرئاسة المهندس سليمان داود مخيمر رئيس الرقابة التموينية بالإدارة والمفتشين هبه محمد ومحمد غريب ومحمود نافع وخالد روبي، وبالاشتراك مع أطباء التفتيش على اللحوم بمديرية الطب البيطري برئاسة الدكتور أحمد مرسي مدير الإدارة.


حيث قامت الحملة بالمرور على عدد من المطاعم والمحال التجارية وتمكنت من ضبط عدد 120 كيلو لحوم ودواجن مجمدة فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بعدد من المطاعم بمناطق المسلة ودله بمدينة الفيوم وتم التحفظ على المضبوطات وتم تحرير محاضر جنح أمن دولة طوارئ قسم الفيوم أول ضد المخالفين كما تم تحرير العديد من المحاضر المتنوعة للأسواق والمخابز ومنها عدم الإعلان عن الأسعار والمواصفات والتشغيل دون ترخيص والبيع بأزيد من السعر الرسمي وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية