#اليوم السابع - #حوادث - رئيس "محلية النواب": نعمل للصالح العام ونناقش الأدوات الرقابية بجدية

رئيس "محلية النواب": نعمل للصالح العام ونناقش الأدوات الرقابية بجدية

 

قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال مناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من نواب محافظة أسيوط بخصوص مشروعات ومشكلات فى المحافظة، إن طلبات الإحاطة أداة مرنة لإحاطة الممثل التنفيذي علما بالمشكلة، موضحا أن الموضوع ليس استجواب وليس أداة اتهام، ويتم مناقشة المشكلات وإيجاد حلول.

 

 ورحب السجينى، بحضور محافظ أسيوط اللواء عصام سعد، فى اجتماع اللجنة المنعقد الآن، ولفت إلى أنه تلقى اتصالات خلال الـ 12 ساعة الماضية بشأن مخاوف من علاقة الصداقة بينه وبين ومحافظ أسيوط، وتابع قائلا: "الصداقة شئ والجلسة شئ آخر، أدعوكم لمتابعة تاريخي ومتابعة أداء اللجنة على مدار ست سنوات".

 

وقال السجينى: "اللجنة حريصة على إدارة الجلسة بشكل منضبط جدا كما تدار جلسات البرلمانات في أكبر دول العالم، ونحن جميعنا نمثل مصر سلطة تنفيذية وسلطة تشريعية".

 

من جهته قال محافظ أسيوط: "أعجز عن الكلام وأنا موجود في برلمان الشعب وشرف لي وخالص التقدير للنواب والنائب أحمد السجيني ونواب أسيوط".

 

وأضاف سعد: "نحن هنا لنناقش بقلب مفتوح وشفافية ومصداقية ويعلم الله أن ليس لدي غير بلدي وأهلي وأنا منهم وهم مني وليس لدي غير الصالح العام ولا أريد حاجة من الدنيا كلها إلا صالح بلدي،  لن أتكلم من مذكرات أو ورق ولكن من قلبي".

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية