الوفد -الحوادث - مصرع موظف وعامل بسبب السقوط من القطار والصعق الكهربائي بالقليوبية موجز نيوز

لقى موظف مصرعه إثر سقوطه من قطار منوف المتجه من القاهرة إلى محافظة المنوفية أمام مدينة القناطر الخيرية، كما لقي عامل مصرعه غثر تعرضه للصعق الكهربائي خلال العمل بمحطة صرف قرية السلمانية.

 

جرى نقل الجثتين لمستشفى القناطر الخيرية وشبين القناطر العام  وتولت النيابة التحقيق وامرت بالتصريح بدفن الجثتين عقب مناظرة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث وسؤال شهود عيان الحادث الذين اكدوا ان المتوفا كان يقف

بجوار باب القطار واختل توازنه وسقط من القطار خلال مروره بالقناطر الخيرية.


وكانت قد تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مركز شرطة القناطر الخيرية، بمصرع “عبدالفتاح يوسف”، 27 عامًا، موظف أثناء استقلاله القطار المتجهة من مدينة القاهرة إلى محافظة المنوفية حيث اختل توازنه وسقط من القطار أمام مدينة القناطر الخيرية. 

جرى نقل جثة المتوفي لمستشفى القناطر الخيرية وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي شبين القناطر تلقت أجهزة الامن إخطارا من مركز شرطة شبين القناطر بوفاة عامل بالصرف الصحي إثر الصعق الكهربائي. 
بالانتقال والفحص تبين أن الجثة لعامل يدعي على م  أ  من قرية الشيخ عواجه طهطا سوهاج عامل بالصرف، حيث صعقه التيار الكهربائي خلال العمل علي ماكينة كهرباء بقرية السليمانية مركز شبين القناطر.

جري نقل الجثة لمستشفى شبين القناطر العام، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بسؤال شهود العيان وطلب تحريات المباحث ومعاينة مكان الحادث والتصريح بدفن عقب مناظرة الطب الشرعي للجثة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - «فشل في الصلح بينها وزوجها».. عامل يقتل شقيقته ويسلم نفسه بالدقهلية موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية