الوفد -الحوادث - السجن 15 عاما لتاجر قتل شقيق زوجته بالإسكندرية موجز نيوز

قضت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار إيهاب  محمود اسماعيل رئيس المحكمة وعضوية كل من المستشار محمد حسن منيع والمستشار الحسيني أحمد عطا وسكرتير الجنايات السيد البتانوني بالسجن 15 عاما للمتهم " ي.و.م" تاجر اكسسورات سيارات ومصادرة السلاح الناري والذخائر المضبوطة لاتهامه في قتل المجني عليه "ع.أ.ع".

إقرأ أيضاً: السجن 6 سنوات لبائع هتك عرض نجلته كيدًا في زوجته بالإسكندرية

تعود الواقعة في القضية المقيدة برقم 35224 لسنة 2020 جنايات قسم

شرطة العامرية أول عندما تلقي مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول  ببلاغ من أحد المصحات النفسية لعلاج الادمان بقتل المجني عليه بعد إطلاق أعيرة نارية عليه من المتهم بدائرة القسم .

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية أول قيام المتهم "ي.و.م" تاجر اكسسورات سيارات مقيم بمحافظة الشرقية بالحضور إلى محافظة الإسكندرية

وبحوزته سلاح ناري مسدس وعقد النية والعزم على قتل المجني عليه " ع.أ.ع" عامل بإحدى المصحات النفسية الخاصة الإدمان والذي تربطه به علاقة قرابة شقيق زوجته وعند مشاهدته للمجني علية قام بإطلاق عيارين فاستقرت في جسدة في الرأس والرقبة وذلك بسبب خلافات عائلية بينهم وقيام المجني علية بتهديد زوج شقيقته بصور له مع شقيقته أثناء ممارستهم العلاقة الزوجية بينهم .

و بتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض علية والسلاح المستخدم في الواقعة وبعرضه على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم .

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - حرق التوك توك وقفز في النيل.. أزمة نفسية وراء انتحار شاب بالعياط موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى