الوفد -الحوادث - القبض على 3 متهمين مطلوب ضبطهم في قضايا بالقليوبية موجز نيوز

 شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مكبرة مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى استهدفت قرية مشتهر ومحيطها بدائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

                                

 أسفرت جهودها عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها الآتى:- ضبط (3) متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم على ذمة قضايا، وضبط (2) مراقب هارب، وضبط (5) قطع سلاح أبيض.

                                   

جاء ذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

 

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية القبض على أحد افراد تشكيل عصابي، لنصبه من خلال إيهامهم بوجود شركة لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

 

وقام المتهمون بعمل إعلانات ممولة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما ترتب عليه حالة من الإقبال من المواطنين للحصول على القروض من الشركة مقابل دفع مبالغ تحت مسمى الاستعلام والمعاينة بمتوسط 200 جنيه للفرد للقروض الصغيرة ومبالغ أخرى كبيرة للقروض المتوسطة.

 

بداية الواقعة تعود إلى تلقي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم أول بنها، بورود عدة بلاغات من مواطنين يتهمون بعض الأشخاص بإدارة شركة لتمويل

 

المشروعات بإيهامهم بإعطاءهم قروض لتمويل مشروعات لهم وبعد أن تقدموا بالأوراق والمستندات وسددوا رسوم مالية بحسب البلاغات أنها رسوم معاينات واستعلام اكتشفوا أن الشركة وهمية وتقوم بالنصب عليهم.

 

وأوضح المجنى عليهم فى بلاغهم، أن المتهمين قاموا باستئجار شقة سكنيةبمنطقة المنشية أمام مجمع المحاكم لاستغلالها فى ممارسة أعمال النصب، وتمكنت اجهزة الأمن من ضبط احد المتهمين، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.

 

جرى تشكيل فريق بحثى وتوجه للشركة وتصادف وجود أحد أفراد التشكيل  وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة.

 

وبعرض المتهم على النيابة أمرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت بضبط وإحضار باقي المتهمين، حيث تبين من التحقيقات استغلال هؤلاء الأشخاص لبطاقة مزورة لتأجير الشقة محل الشركة لمدة قصيرة لم تتجاوز الشهر في محاولة منهم لجمع أكبر قدر من المال في فترة زمنية قصيرة والهروب بعدها.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى