الوفد -الحوادث - القبض على 18 متهما في معركة بالأسلحة النارية بالفيوم موجز نيوز

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم، القبض على 18 متهما فى واقعة إطلاق النار بين عائلتين بمنطقة الشيخة شفا بمدينة الفيوم . تم إحالة المتهمين الي النيابة التي تولت التحقيق .
كان اللواء رمزي المزين  مدير أمن الفيوم، قد تلقى إشارة من شرطة النجدة بنشوب معركة بين عائلتى" حنفى" و" عرفة " بمنطقة الشيخة شفا بحى الحواتم بمدينة الفيوم .
توجه العميد مصطفى المصرى مأمور قسم شرطة الفيوم "ثان" على رأس قوة حيث جرى الفصل بين العائلتين والقبض على 18 متهما .
كشفت تحريات المقدم محمد دعبس رئيس مباحث قسم الفيوم" ثان"، تحت إشراف اللواء صبرى العزب مدير إدارة البحث الجنائى بالمحافظة، عن وجود خلافات قديمة بين العائلتين بسبب المصاهرة، وجرى الصلح بينهما

بعد تدخل الحكماء، لكن الخلافات تجددت خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، حيث حدث تربص بين أفراد العائلتين وعلى أثره وقعت مشاجرة تخللها إطلاق النار من " فرد " خرطوش مما تسبب فى اصابة 3 أشخاص من عائلة "عرفة"، وشخصين  من عائلة "حنفى"
قامت قوات الشرطة بالفصل بين العائلتين والقبض على 18 متهما بافتعال مشاجرة وإطلاق النار بشكل عشوائى، ونقل المصابين لمستشفى الفيوم العام، وأخطرت نيابة بندر الفيوم  التي تولت التحقيق .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية