#المصري اليوم -#حوادث - «استغل وجودهن بمفردهن».. حبس عامل خردة تعدى جنسيا على شقيتين من ذوات الاحتياجات الخاصة بالدقهلية موجز نيوز

«استغل وجودهن بمفردهن».. حبس عامل خردة تعدى جنسيا على شقيتين من ذوات الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة شربين في محافظة الدقهلية، مساء الأحد، حبس عامل خردة، 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بالتعدي جنسيا والتحرش على شقيقتان من ذوات الاحتياجات الخاصة، واعترافه بارتكاب الواقعة .

وكان اللواء رأفت عبدالباعث، مدير امن الدقهلية، تلقي اخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير مباحث الدقهلية، بورود بلاغ من المدعوة «سمر .أ. هـ» 32 سنة، ربة منزل ومقيمة قرية «أم الرزق» دائرة مركز شربين، تتهم فيه عامل خردة بالتعدى جنسيا والتحرش على شقيقاتها «سماح»، 34 سنة، لا تعمل، و«رشا» 36 سنة، لا تعمل، و«عزيزة» 28 سنة، لا تعمل وجميعهن من ذوات الاحتياجات الخاصة، أثناء وجودهن بمفردهن في منزلهن بذات القرية .

وقالت المبلغة: «أنه اثناء وجود شقيقاتها أمام مسكنهن، توجه اليهم المدعو»احمد. ال. م. ع «27 سنة، عامل خردة، ومقيم قرية» ابو زاهر «دائرة المركز، بدعوى السؤال عن الخردة والمتعلقات المستهلكة واستدرجهن لداخل المسكن وتعدى جنسيا على الأولي وقام بالتحرش بالثانية بعد أن قام بإدخال الثالثة احدى الحجرات وأغلق الباب عليها لقيامها بالصراخ، خوفا من تجمع الأهالي، ثم فر هاربا»

وبتقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة تمكنت قوة من المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته بالفتيات اعترف بارتكاب الواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق والتي قررت حبس المتهم، 4 أيام على ذمة التحقيقات ومراعاة التجديد له في الميعاد مع عرض الفتاتين محل الواقعة للطب الشرعى .

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية