الوفد -الحوادث - تموين الجيزة يضبط صاحب مخبر يبيع الدقيق المدعم بالسوق السوداء موجز نيوز

ألقت شرطة التموين القبض على مالك مخبز بلدى لبيعه الدقيق المدعم بالسوق السوداء فى الجيزة.

 

واصلت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

 

وأسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج التالية:-

 

ضبط(مالك مخبز بلدى – بمحافظة الجيزة) لإستيلائه على(128 ألف جنيه من أموال الدعم) دون وجه حق من خلال التلاعب بنظام تشغيل منظومة

صرف الخبز عن طريق إثبات عمليات صرف خبز وهمية يومياً دون إنتاجه فعلياً والتصرف فى كميات من الدقيق البلدى المدعم بالسوق السوداء.

 

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسيةبشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

من ناحية اخرى، قررت جهات التحقيق، بحبس "موكا حجازي" 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامها بعمل فيديوهات  تخل بقيم المجتمع ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.


كما طالبت النيابة التحريات اللازمة حول الواقعة، و سرعة ضبط وإحضار شريك الفتاة والمتهم بتحريضها على عمل الفيديوهات ونشرها مقابل الحصول على المال.

 

وننشر أعترافات موكا حجازي أمام جهات التحقيق:

 

«كنت عايزه فلوس وأبقى معروفة علشان اتعرف على زبائن وناس مهمة تدفعلي فلوس

كتير مقابل علاقات خاصة»، مضيفة أنها كانت تبث إعلانات لبعض المحلات التجارية والمنتجات لزيادة نسبة الإقبال عليها والشراء وتتحصل من خلالها على أرباح مالية.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية