الوفد -الحوادث - حبس شخصين بتهمة الاتجار في العملات النقدية المقلدة بالأزبكية موجز نيوز

 

أمرت نيابة الأزبكية، بحبس شخصين ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بترويج العملات النقدية المقلدة بدائرة قسم شرطة الأزبكية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهمين.

 

كما أمرت النيابة بارسال العملات المقلدة المضبوطة إلى وحدة التزييف بمصلحة الطب الشرعي لفحصها واعداد تقرير مفصل عنها.

 

كانت تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، من ضبط شخصين لقيامهما بترويج العملات النقدية المقلدة، وذلك بعد ورود

معلومات لوحدة مباحث قسم شرطة الأزبكية، تفيد قيام شخص مقيم بدائرة القسم بترويج العملات النقدية المقلدة حال قيامه بشراء بعض المستلزمات من أحد المحال بدائرة القسم.

 

وبإجراء التحريات ، تبين أن المتهم يعمل بإحدى الشركات - مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة، وعثر بحوزته على مبالغ مالية ومجموعة من

العملات النقدية "مقلدة"، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على المواطنين.

وأضاف بشرائه المضبوطات من عاطل - مقيم بمحافظة القليوبية مقابل مبلغ مالى بإستهداف محل سكنه وتفتيشه عثر بداخلها على عدد من الأوراق المالية "مقلدة"، تم استهداف المتهم الثاني بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية ، وتم وضبطه ، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم ترويج العملات النقدية المُقلدة.

 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية