الوفد -الحوادث - حبس عاطل متهم بسرقة هاتف محمول في الجيزة موجز نيوز

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة هاتف محمول من طالب، بالقرب من كوبرى الجامعة في الجيزة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم.

 

وتبين من التحقيقات، أن المتهم غافل الشاب أثناء حديثه فى الهاتف مع والدته بخاصية الفيديو كول وخطف الهاتف من يده وفر هاربًا.
 
كما كشفت التحقيقات، أن الشاب الضحية كان يجرى مكالمة هاتفية مع والدته بالفيديو، وعقب سرقة المتهم للهاتف، نظر

خلال الشاشة وتمكنت الأم من التقاط صورة لوجهه، ونشرتها على موقع مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
 
تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، بعد تحديد هويته ومكان اختباءه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم، وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا

وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية