الوفد -الحوادث - السجن 7 سنوات لعاطل بتهمة الشروع في قتل صاحب مقهى ببولاق الدكرور موجز نيوز

عاقبت محكمة جنايات الجيزة، متهمًا بالشروع في قتل صاحب مقهى بالسجن سبع سنوات بسبب مشادة كلامية بينهما، ما دفع الجانى إلى طعن المجنى عليه طعنة نافذة بالرقبة.

 

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم «شادى على محمد»، عاطل، شرع في قتل المجنى عليه «أحمد إبراهيم»، صاحب مقهى، مع سبق الإصرار والترصد بدائرة قسم شرطة بولاق

الدكرور، وكان ذلك بأن عقد العزم على قتله، وما إن أظفر به حتى أشهر سلاحه الأبيض «مطواة» محدثا إصابة المجنى عليه بطعنة نافذة بالرقبة، قاصدا من ذلك إزهاق روحه، إلا أن القدر حال دون ذلك، ونجا المجنى عليه من القتل ونقل للمستشفى لتلقى العلاج، وحرزت الأجهزة الأمنية السلاح المستخدم في الجريمة.

 

وقال المجنى عليه عقب قدرته على الاستجواب في المستشفى، أن حال تواجده بالمقهى ملكه لمزاولة عمله حضر المتهم ومكث فيها برهة، بدر منه خلالها عدة أفعال جاذبة للانتباه، مما دفع المجنى عليه لطرده، وعلى إثر ذلك نشبت بينهما مشادة كلامية انتهت بمغادرة المتهم المقهى، إلا أنه عاود الحضور وبحوزته سلاح أبيض مطواة وتعدى بها على المجنى عليه، محدثا إصابة عميقة في عنقه.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية