الوفد -الحوادث - ضبط 139506 أقراص مخدرة في حملات موسعة على مروجي الكيف موجز نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية 139506 أقراص مخدرة حصيلة حملات موسعة استمرت لمدة شهر بمختلف مديريات الأمن وتم القبض على 6736 متهما اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة ومصادرة المضبوطات.


كما شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، حملات موسعة لضبط الهاربين والخارجين عن القانون بنطاق بنطاق "بحيرة المنزلة" محافظات (الدقهلية ودمياط وبورسعيد) وكذا منطقة "السحر والجمال" بنطاق محافظتى (الشرقية والإسماعيلية)، وأسفرت جهود الحملات خلال شهر عن ضبط وفحص 10584 عنصرا إجراميا واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.


كما أسفرت الجهود عن ضبط ( 3134 متهما) وبحوزتهم (120قطعة سلاح نارى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة–58قطعة سلاح أبيض) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة وتولت النيابة المختصة التحقيقات.


يأتي ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بمواصلة الحملات الأمنية المُكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة أشكال الجريمة بشتى صورها، ومكافحة الأنشطة الإجرامية وفى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة

النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصورها وأشكالها، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.


الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة

النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب