الوفد -الحوادث - تفاصيل التحرش بسيدة في الجيزة موجز نيوز

كشف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات ما تم تداوله على على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من صورة لأحد الأشخاص ومرفق بها تعليق من حساب باسم إحدى الفتيات بأنها تعرضت للتحرش من قِبل صاحب الصورة بمنطقة أرض اللواء بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد هوية المشكو فى حقه وتبين أنه (يعمل بفرع إحدى الشركات بدائرة

القسم، ويقيم بمحافظة المنوفية).

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وقرر أن اصطدامه بالشاكية على النحو الذى ذكرته كان دون قصد.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما تشن أجهزة الأمن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30 بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129

فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204 قطع سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - سحب (4329) رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24ساعة موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى