الوفد -الحوادث - علاقة عاطفية وكافية.. تفاصيل ارتداء شاب لـ«النقاب بالصف».. والأهالي: طريقة مشيه رجالي موجز نيوز

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل ضبط شاب يرتدي الملابس النسائية "النقاب" بمدينة الصف، وتبين أنه لجأ إلى تلك الحيلة ليتمكن من مقابلة حبيبته.

 

وأشارت التحريات أن المتهم اعترف خلال مناقشته أمام رجال المباحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب مدير الإدارة العامة للمباحث والعميد احمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة انه كان متوجها للقاء فتاة يرتبط بها بعلاقة عاطفية داخل أحد الكافيهات وكان يخشى رؤية أحد لهما وقد يتعرف عليهما.

 

كانت البداية بتلقي مركز شرطة الصف، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد

ضبط رجل يرتدي ملابس نسائية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن عددا من المواطنين تحفظوا على عاطل يرتدي نقاب خلال سيره في الشارع، فتم اقتياده لمركز الشرطة، وحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وجه اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة فحص البلاغ وتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة لبيان مدى وجود شبهة جنائية وراء تصرف المتهم من عدمه، واستمع

رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال عدد من الأشخاص، تمكنوا من ضبط عاطل يرتدي نقاب وملابس نسائية، خلال سيره في أحد الشوارع في الصف.

 

 وذكروا أنهم اشتبهوا في المتهم خلال سيره في الشارع، خاصة أن جسده وطريقة سيره تثير الشك حول كونه أنثى، فتم تتبعه حتى تم ضبطه بمدخل عقار، وتبين أنه رجل يتخفى في النقاب.

 

واعترف المتهم بارتدائه النقاب، وعقب إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، والدافع وراء ارتدائه ملابس نسائية ادلى المتهم بالسبب أنه كان متوجها للقاء فتاة وكان يخشى رؤية أحد لهما فارتدى النقاب لإخفاء وجهه إلا أن الأهالي اشتبهوا به ما دفعهم للامساك به. 

 

تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - توافد المصورين على نقابة الصحفيين للتسجيل فى الجمعية العمومية للشعبة
التالى #اليوم السابع - #حوادث - اعرف حقك عند التاجر؟.. القانون بيحميك من الغش والنصب