الوفد -الحوادث - حاول الدفاع عن والده.. مصرع شاب في مشاجرة بشبرا الخيمة موجز نيوز

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة وأصيب آخر في مشاجرة دامية بالأسلحة النارية، بمنطقة أم بيومي التابعة لحي شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة والمصاب لمستشفى إلى مستشفى شبرا العام، تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

 

أحداث الواقعة تعود إلى تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من قسم شبرا الخيمة، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بمصرع شاب يعمل في محل "فراخ"، 21 سنة، متأثرًا بطلقة نارية أودت بحياته، وإصابة آخر بطلقة نارية في وجهه، تم نقله إلى مستشفى شبرا العام ليلتقى العلاج، وأخطرت

النيابة لتتولى التحقيقات.

 

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث قسم شبرا الخيمة إلى موقع الحادث، وتبين من خلال التحقيقات أن المجني عليه نجل صاحب محل الفراخ، قام بالدفاع عن والده وأصيب بطلقة نارية أودت بحياته في الحال، حيث تم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى شبرا العام لتوقيع الكشف الطبي الشرعي.

 

وتحرر محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي

المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - ضبط 100 طربة حشيش بحوزة عنصر إجرامى في مطروح موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - الجمهورية الجديدة.. دراسة تكشف أهداف المشروع القومى لتطوير الريف المصرى