الوفد -الحوادث - إحالة نجار قتل رضيعته انتقامًا من زوجته للمحاكمة موجز نيوز

قررت نيابات شمال الشرقية، بإشراف المستشار حلمى عطا الله، المحامى العام لنيابات شمال الشرقية، إحالة نجار مسلح قتل ابنته الرضيعة، إلى محكمة جنايات الزقازيق لمحاكمته، لإدانته بقتل طفلته الرضيعة.

 

تعود أحداث الواقعة ليوم 22 أبريل الماضى، عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية، لأمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا لمركز

شرطة الإبراهيمية من "أمل أ" 20 عاما، مقيمة مركز الإبراهيمية، تتهم زوجها "م ر" 23 سنة نجار مسلح، بمحاولة قتل نجلتهما، بقيامه بخطف الطفلة منها ودفعها أرضا بعد ضربها برأسه، وتوفت الطفلة بعد يومين من دخولها المستشفى متأثرة بإصابتها.

 

وتبين من التحريات وجود خلافات زوجية بين

الزوجين، تركت على أثرها الزوجة المنزل، فحاول الزوج إجبارها على العودة للمنزل بالقوة، وذهب إلى منزل أسرتها لكنها رفضت وأصرت على الطلاق، فقام بخطف الطفلة منها، وضربها ودفعها أرضا، انتقاما من الزوجة، تم القبض على الزوج وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2630 جنح مركز شرطة الإبراهيمية، وبالعرض على نيابة الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، وجهت بمعرفة أسر خالد وكيل النائب العام، وبرئاسة محمد مطر، مدير النيابة، تهمة القتل العمد للأب وإحالته محبوسا إلى محكمة الجنايات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #حوادث - مجلس الوزراء يوافق على تشغيل إحدى الشركات خدمات بعدد من المواقع الأثرية
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية