#المصري اليوم -#حوادث - سيارته انقلبت عدة مرات وتعدت الحاجز الخرساني.. إصابة نائب برلماني على الطريق الحر بالقليوبية موجز نيوز

سيارته انقلبت عدة مرات وتعدت الحاجز الخرساني.. إصابة نائب برلماني على الطريق الحر بالقليوبية

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب النائب محمد إسماعيل الشريف عضو مجلس النواب بمحافظة الدقهلية، إثر انقلاب سيارته على طريق بنها - شبرا الحر بمحافظة القليوبية، عدة مرات حتى تعدت الحاجز الخرساني وانتقلت إلى الجهة المقابلة، وتم نقل النائب ومرافقه إلى مستشفى قليوب المركزي للعلاج.

تلقي اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، إخطارا بوقوع حادث انقلاب سيارة على طريق بنها الحر بنطاق محافظة القليوبية كانت متوجهة إلى القاهرة وتبين أن بداخلها النائب محمد إسماعيل الشريف ومرافقه إبراهيم عوضين، وأن بهم إصابات كدمات وسحجات.

وعلى الفور انتقلت سيارة إسعاف وتبين من معاينة رجال البحث الجنائى فى القليوبية انقلاب السيارة رقم د ج أ 9723 ، التي تحطمت أجزاء متفرقة منها نتيجة الاحتكاك الشديد والانقلاب أكثر من مرة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قليوب المركزي قى القليوبية لتلقي العلاج اللازم.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية