#المصري اليوم -#حوادث - أمن القليوبية يعيد طفلة لأسرتها اختطفها 3 أشخاص لطلب فدية من والدها موجز نيوز

أمن القليوبية يعيد طفلة لأسرتها اختطفها 3 أشخاص لطلب فدية من والدها

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت مديرية أمن القليوبية في إعادة طفلة تم اختطافها من قبل 3 أشخاص في مدينة العبور لطلب فدية من والدها لعلمهم بثراءه وتم ضبط المتهمين وإعادة الطفلة لأسرتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا من قسم شرطة العبور بورود بلاغ من أحد المواطنين بقيام 3 أشخاص «مجهولين» يستقلون سيارة باختطاف نجلته «7 سنوات» أثناء تواجدها أمام مسكنهما، وورود اتصال هاتفى للمُبلغ طلب خلاله المتصل دفع مبلغ مالى فدية نظير إطلاق سراحها.

تم تشكيل فريق بحث بمديرية أمن القليوبية وإدارة البحث الجنائى بالمديرية وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص. عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم وبرفقتهم الطفلة المُختطفة وضبط السيارة المُستخدمة في إرتكاب الواقعة، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتخطيط وتدبير من أحد المتهمين لعلمه بثراء والد المختطفة نظراً لطبيعة عمله كتاجر، والذى عرض على المتهمان الأخران مخططه الإجرامى نظير التحصل على مبلغ مالى يتم إقتسامه فيما بينهم.. وتم بإرشده ضبط الهاتف المحمول المُستخدم فـى المساومة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق فامرت بحبس المتهمين.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر المصري اليوم وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #المصري اليوم -#حوادث - بسبب الوحدة.. انتحار مُسن شنقًا لمروره بأزمة نفسية في كفر الشيخ موجز نيوز
التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية