الوفد -الحوادث - تحقيقات موسعة بنيابة محرم بك| مصرع شاب بسبب دم فاسد بأحد المستشفيات الخاصة بالإسكندرية موجز نيوز

 تحقق نيابة محرم بك بشرق الإسكندرية فى واقعة مصرع شاب أثناء إجراء عملية تغير مفصل بأحد المستشفيات الخاصة. اتهم أسرة المجنى عليه المستشفى بحقنه بدم فاسد مما تسبب فى مصرعه على الفور. 


كان اللواء محمود أبو عمرة مدير الأمن قد تلقى بلاغا من  قسم شرطة محرم بك ورد  بلاغًا من أسرة "حمادة.ع.ف"، مقيم برأس الحكمة بمرسى مطروح، يتهم أطباء مستشفى

خاص بالإهمال الطبي والتسبب في وفاته

وأضاف نجل عم المتوفي فى المحضر  أن أطباء المستشفى رفضوا تبرعهم بالدم وأجبروهم على شراء دم من البنك الخاص بالمستشفي، وأثناء الجراحة حدث نزيف وإغماء وتوفي المريض.

واتهمت أسرته أطباء المستشفى بالإهمال الطبي والتسبب في وفاته وإعطائه 2 كيس دم وصفوه بـ "الفاسد"

وفقًا للمحضر المحرر بالواقعة.

وبالعرض على المستشار أحمد شبل، وكيل نيابة محرم بك، أمر بنقل جثمان المتوفي إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة، وندب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان، وإعداد تقرير مفصل، وصرح بالدفن عقب انتهاء التشريح.

وباستدعاء كل من الطبيب "أ.م"، ومشرف التمريض "ب.ع" بالمستشفى الخاص، إلى سراي النيابة، نفيا في أقوالهما إعطاء المريض دم فاسد، مؤكدين أن الوفاة حدثت نتيجة ما أسموه بـ"تفاعل في نقل الدم" وهو جائز الحدوث ولا يوجد أي إهمال طبي بحسب قولهما.


 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #حوادث - حبس وغرامة مليون جنيه عقوبة تجفيف أو ردم البحيرات بقانون حماية الثروة السمكية