الوفد -الحوادث - بالشوم والعصا.. إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين في أسيوط موجز نيوز


أصيب 5 أشخاص في مشاجرة نشبت بالعصي، والشوم بين أفراد عائلتين بعد تجدد خلافات قديمة بينهما بمركز الغنايم التابع لمحافظة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الغنايم المركزي لتلقي العلاج.
 
كان اللواء أسعد الذكير مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي اخطارا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية غنايم قبلي بوقوع مشاجرة بين أفراد عائلتين بالشوم والعصا، بسبب

تجدد خلافات قديمة فيما بينهم ووقوع مصابين.
 
وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف لموقع البلاغ، وتبين صحة الواقعة، وأسفر الحادث عن إصابة "حسام ح" 25 سنة، و"حسن  أ" 60 سنة من العائلة الأولى، و"فكرى ع" 50 سنة، و"إبراهيم ع" 50 سنة، و"مينا ف" 20 سنة من العائلة الثانية. 
 
تم نقل المصابين لمستشفي الغنايم المركزي لتلقي العلاج  وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجار العرض علي النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.


 جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد -الحوادث - في ظروف غامضة .. العثور على جثة طفل مشنوقاً في بورسعيد موجز نيوز
التالى #المصري اليوم -#حوادث - من بينها 2146 تجاوز السرعة.. ضبط 5968 مخالفة مرورية متنوعة موجز نيوز